هل المشي ساعتان يوميا جيئتا ودهابا من والى العمل كاف ويعتبر كرياضة يومية ام لا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم و هو رياضة ممتازة و لكن انتبه لعدم تناول كمية طعامكبيرة بعده كي لا تعوض ما تخشر من حريرات و يمكن اكثر 2 2014-12-04 15:38:59
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية