انا اعمل رياضة يوميا لمدة نصف ساعة واحرق سعره هل ذلك يكفي ام ازيد الوق
انا اعمل رياضة يوميا لمدة نصف ساعة واحرق 150سعره هل ذلك يكفي ام ازيد الوقت الى ساعة
إجابات الأطباء على السؤال
حسب الوزن ، ان كنت تعانين من زياده في الوزن فيجب ان تمارسي ساعه يومياً 0 2015-05-27 04:07:55
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية