مريض سكرى علاج الانسولين
هل الكوميثرا والرمان ليهم أضرار على مريض السكر
إجابات الأطباء على السؤال
ليس للكمثري أو الرمان ضررا علي مريض السكري بل يمكن تناولهما علي حسب نظامك الغذائي الموصوف من قبل طبيبك المعالج 0 2020-08-28 21:02:27
الدكتور طارق العريني
الغدد الصماء