هل العرقسوس والتمر هندى غلط على مريض انيميا الفول و
هل العرقسوس والتمر هندى غلط على مريض انيميا الفول وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
إذا لم يضاف لها اي ماده من المواد الممنوعه فهي بطبيعتها غير ضاره 0 2015-06-27 08:23:31
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية
تعليقات الزائرين
زائر زائر
هل التوت الاسود ومشروب الزعتر البري والباذنجان مضر لانيميا الفول