هل تناول البابونج يضر بالكبد
هل تناول منقوع البابونج صباحا ومنقوع العرقسوس ليلا بشكل يومي ومستمر يضر بالكبد والكلي
إجابات الأطباء على السؤال
العرقسوس قد يرفع الضغط 0 2019-09-07 07:54:04
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية
العرقسوس قد يرفع الضغط