هل حبوب الجلوكوفاج تساعد على التخسيس وهل لها اضرار جانبية وانا انسان غير مصاب بالسكر
إجابات الأطباء على السؤال
لا انصح باستخدامها بدون وصفة طبية لأن ذلك له اضرار على الصحة 2 2015-06-28 22:52:44
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية