ما هى الاشياء التى تساعد على التخسيس وليس لها اضرار على الضغط مع العلم ان الضغط عندى بيكون واطى
إجابات الأطباء على السؤال
الماء أساس الحياة و عنوان الصحة و محرك الوزن 0 2019-01-29 12:46:01
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
الاكثار من الخضار والاقلا من الدهون والكربوهيدرات التغذية الصحية مع النشاط الفيزيائي ’ سلامات 0 2019-01-21 20:49:12
الدكتور حسن عبد الغني حسن خليل المحتسب
طب عام