هل حقن الميزوثيرابي(meta loss ) التي تاخذ بالعضل تساعد علي التخسيس مع الدايت وهل لها اي اضرار صحية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا تساعد الا في حالات كات نسبة الدهون لا تتعدى 30% عند الرجال و 25% عند النساء لنيل النتائج المرجوة 2 2014-11-01 11:53:23
أخصائي تغذية ديانا فلوح
تغذية