هل الفوشار (الذره) تساعد على التخسيس
إجابات الأطباء على السؤال
الفوشار يعتبر من السناك الخفيف الذي يفضل تناوله عند تخفيف الوزن ،، اطبخي الفرشار باستخدام بخاخ الزيت رش القليل من الزيت ويمكنك تناولي الفوشار 2 2015-07-24 00:05:20
أخصائية تغذية علا الرفاعي
تغذية
العكس يساعد علي السمنه 3 2015-07-23 23:00:28
طاقم الطبي
العكس يساعد علي السمنه