هل الفواكهة المجففة والمكسرات لها اضرار على مريض السكر وكمان ما هو تشخ
مرحبا دكتور هل الفواكهة المجففة والمكسرات لها أضرار على مريض السكر ؟ وكمان ما هو تشخيص مرض السكر ؟ وشكرا "
إجابات الأطباء على السؤال
عند الشعور بأعراض السكري يتم تشخيص السكر عزيزتي يكون بفحص قرأه السكر صباحا وانتي صائمه لمده 3ايام متتاليه او فحص A1C 1 2016-03-17 16:00:17
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية
الفواكه المجففه تحتوي على نسبه سكر عاليه والمكسرات تختوي على نسبه دهون عاليه لذلك ينصح بتناول احتياحاتك فقط (كميات قليله) 1 2016-03-17 15:57:36
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية