هل العصير الموجود في السوبر ماركت مفيد
هل العصائر المنكهة باطعم الفواكهة مثل التفاح والبرتقال التي يكتب عليها طبيعية وخالية من المواد الحافظ تعطي نفس الفوائد والفيتامينات في الفواكة العادية ام الفواكة الطازجة افضل
إجابات الأطباء على السؤال
بالتأكيد أن الفواكه الطازجة أفضل أما تلك الإدعاءات ماهي الا للتسويق ،، العصائر المعلبة تحتوي على سكر مضاف وكمية الالياف المتواجدة فيها أقل بكثير من الفواكه الطازجة بالإضافة إلى أن اثناء عمليات التصنيع والتخزين تخسر الفواكه المصنع منها العصير كمية كبيرة من الفيتامينات بسبب الحرارة العالية .. 1 2021-02-06 15:08:17
طاقم الطبي