هل الصحيح ان الملفوف يساعد على النحافة وهل اذا تناوله الشخص يعاني من ا
هل الصحيح أن الملفوف يساعد على النحافة؟وهل إذا تناوله الشخص الذي يعاني من الغازات يتضرر؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يساعد على النحافة ولايوجد طعام ينحف بحد ذاته، الأصل في انقاص الوزن هو اتباع نظام غذائي مناسب وعمل رياضة بانتظام الملفوف قد يسبب غازات عند البعض. 1 2015-05-04 21:02:40
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية