هل الحمص والعدس والفول والمكرونة والاندومي مضر وقت الحمية
هل الحمص والعدس والفول والمكرونة والأندومي مضر وقت الحمية1
إجابات الأطباء على السؤال
يمكنك تناول أي طعام أثناء اتباع الحمية بشرط أن يكون محسوبا ضمن سعراتك الحرارية، بالنسبة للأندومي لا ينصح بتناوله لاحتوائه على مادة غوتامات أحادي الصوديوم (MSG) التي أثبتت الدراسات أضرارها على الجسم. 1 2016-01-14 20:51:02
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية
الاندومي نعم.. نظرا للاضافات والمواد التي تعطي النكهات.. لكن بقية ماذكرت فقط يحتاج ان تحسب سعراته بطريقة صحيحة اثناء تضمينه النظم الغذائية 1 2016-01-14 20:47:22
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية