جرثومة المعده والاكل الممنوع
هل البقوليات العدس والفول والحمص يمنع تناولها اثناء كورس علاج الجرثومه ؟
إجابات الأطباء على السؤال
البقوليات مسموح بها ولكن الممنوع هو الجلوتين موجود في القمح والشعير وبعض الحبوب 3 2021-05-20 02:14:23
د. هبة الشريف
تغذية
تعليقات الزائرين
Slah omer Kafah Slah omer Kafah
عمري 33سنه هل جرثومه المعده بتعمل وجع ركب ومفاصل للعلم الجرثومه لها أكثر من 5سنين