ني تناول قرصين من فيتامينات سينتروم مع العلم ان العلبة مكتوب عليها قرص
هل يمكنني تناول قرصين من فيتامينات سينتروم مع العلم ان العلبة مكتوب عليها قرص واحد هل تناول قرص إضافي مضر
إجابات الأطباء على السؤال
لا يجوز لان هناك بعض الفيتامينات لديها حد اعلى سمي الفاعليه - عدا عن ان الجسم لن يمتص الا حاجته الموصى بها من الفيتامينات ذت النقص لديك 1 2016-06-02 20:06:53
أخصائية تغذية فرات عتيق
تغذية