هل يجوز ان استخدم (حبة العافية) او حبة الملوك بسبب زيادة الوزن ؟ وهل يجوز استخدامها يوميا؟
إجابات الأطباء على السؤال
بالتاكيد لا فهي تحرم الجسم من الفيتامينات والمعادن والعناصر اللازمه لصحة الجسم 0 2015-06-09 12:08:04
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية