نصائح للصائم
إجابات الأطباء على السؤال
1.الاكثار من تناول الماء والسوائل وتجنب العصائر المحلاة لمنع زيادة العطش 2.الاكثار من تناول الفاكهه والخضار الطازجة 3.التقليل من ملح الطعام على المائدة والمخللات واﻷطعمة المملحة لتقليل الشعور بالعطش 4.المحافظة على وجبة السحور ومحاولة تأخيرها الى آخر وقت قبل الفجر 5.الحرص على عدم الاصابة بالتخمة اثناء وجبة الافطار وذلك بعدم الشبع 1 2015-06-23 10:08:04
الصيدلانية هبه عليان
صيدلاني