نصائح وقائية لاتباع الرياضه
إجابات الأطباء على السؤال
عليك اولا تحمية الجسم وتحضيرها للفعاليه بعدها ابدئي بممارسة الرياضة السهله لمدة نصف ساعة في البدايه وبعدها زيادة الزمن المحدد تدريجيا حتى تتمكني من السيطرة للقيام بحركه متواصلة لمدة ساعة. للحصول على نتائج أفضل عليكي باتباع النشاط لزيادة سرعة نبضك لتحصلي على السرعه المناسبه لسنك التي تجعلك تخسري الدهون. عندما تشعرين بالجهد والتعب عليك بتنزيل المجهود تدريجيا وليس التوقف الفجائي من الافضل اتباع الطرق الصحيحة للتمارين لكي لا تؤذي نفسك وترغبين بالاستمرارية. 0 2017-10-15 21:15:00
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية