ماهي طرق اتباع حمية غذائية مناسبة للعلم املك كلية واحدة
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك ... الريجيم الصحي يحتوي على جميع المجموعات الغذائية بدو استثناء وعليك بتناول 3 وجبات رئيسية و 2 سناك في كل وجبة رئيسية اعتمد الصحن الصحي المقسم الى قسم نشويات وبرويتن وخضار وفي السناك تناول حصة من الفواكه او المكسرات (مقدار 6 حبات) ولا تغفل عن وجبة الافطار وانها السر الكبير الذين يغفلوه الناس في تخفيف الوزن ولا تنسى من تناول حصتين تقريبا اليان ومشتقاته و 2-3 لتر ماء يوميا فهو يساعد على اعطاء الشبع والرياضة لمدة 45 دقيقة رائعة في حرق الدهون , بالتوفيق . 1 2016-09-03 10:56:03
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية