أفضل نظام غذائي أو أغذية يجب تناولها لزيادة طاقة الرياضين اثناء التمرين وخصوصاً (الألعاب القتالية )
إجابات الأطباء على السؤال
انصح ياستخدام نظام غذائي غني بالبروتين , للتفصيل ووضع برنامج غذائي يناسب الرياضي وساعات التدريب ينصح استشارة اخصائي تغذية 2 2014-12-02 08:05:03
الدكتور ربيع روحي صالح
الروماتيزم والمفاصل