ماهي أغذية مناسبة للمرأة بعد الولادة
إجابات الأطباء على السؤال
يجب اعطاءوها غذاء متزن من جميع العناصر الغذائيةيجب اعطاوها الاغذية التي تحتوي علي الحديد مثل الكبد واللحوم الحمراء والبلح والتين والزبيب ومنتجات الحبوب الكاملة والخضروات الخضراء واعطاؤها الاغذيه التي تحتوي علي فايتمين سي الفواكة والخضروات واعطاؤها الاغذية التي تحتوي علي فايتمين أ مثل الخضروات الداكنه والصفراء واللبن كامل الدسم ومنتجاته والبيض والجبن والكبد وبعض السمك وزيت كبد الحوت يجب ان تتناول 3وجبات رئسيه ووجبتان خفيفتان وشرب كمية كافية من الماء ويمكن صنع (مديدة الحلبة) خلطة الحلبة بالقمح والسمن والسكر والحليب ويجب حسابها ضمن السعرات اليوميه لتفادي السمنة. 0 2015-09-02 20:30:40
أخصائي تغذية نجوان عبدالرزاق حمد‎
تغذية