ما هي الاطعمة المناسبة او التي يمكن تجنبها لحاملي فئة دم O و
ما هي الأطعمة المناسبة او التي يمكن تجنبها لحاملي فئة دم O+ ؟ وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
نظام فصائل الدم غير صحيح وليس له أساس علمي 0 2015-09-06 17:17:46
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية