ما هي افضل حمية غذائية للام المرضعة
إجابات الأطباء على السؤال
الام المرضع لا تعمل حمايات غذائية مطلقا و لان ذلك يؤثر على الرضاعة و كمية الحليب و يجب عليها تناول الاكل باعتدال و بصورة طبيعية و دون تجنب اي اطعمة و شرب السوائل ايضا. يمكنها عمل حمية غذائية بعد ان يعتمد الطفل على الطعام و اثناء فترة الرضاعة يمكنها متابعة اخصائية تغذية لتنظيم الغذاء و ليس عمل حمية. 1 2017-03-28 14:15:33
أخصائي تغذية محمد حمزه
تغذية