اسال عن المكملات الغذائية من فيتاميتنات وعناصر غذائية ما مدى تها وما ه
السلام عليكم اريد أن اسأل عن المكملات الغذائية من فيتاميتنات وعناصر غذائية ما مدى سلامتها وما هي الكمية المسموح بتناولها
إجابات الأطباء على السؤال
لكل فيتامين او اي نوع من المكملات الغذائيه نسبه محدده مسموح بها لذا يحب عدم استخدامها دون استشارة طبيب او اخصائية تغذيه 0 2015-04-24 10:11:46
أخصائية تغذية ردينه الرفاعي
تغذية