ماهي كمية الملح المسموح بتناولها يوميا ؟ و كيف نتصرف في حال تجاوز هذه الكمية ؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ينصح بأن يتجاوز استهلاك الملح ملعقة صغيرة في اليوم. 0 2018-02-27 06:51:15
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية