هل النسكافيه المنزوعة الكافيين لها اضرار ايضا؟ و ما هي الكمية القسوة المسموح بها يوميا؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا ضرر إذا تم تناولها بإعتدال ، يمكنك تناولها بمعدل كوبين يوميا . 0 2018-04-20 11:43:54
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية