المكملات الغذائية للحامل
ما هي المكملات الغذائية للحامل في الثلث الاول من الحمل
إجابات الأطباء على السؤال
في المرحلة الأولى من الحمل، يمكن أن تكون المكملات الغذائية مثل الحمض الفوليك (فيتامين B9) مفيدة جداً للمساعدة في منع التشوهات الخلقية العصبية. بالإضافة إلى ذلك، قد تحتاجين أيضاً إلى الحديد لدعم زيادة تكوين الدم، والكالسيوم للحفاظ على صحة العظام والأسنان للجنين. من الجيد دائماً متابعة الطبيب الخاص بك قبل بدء أي نوع من المكملات الغذائية. 0 2024-12-14 06:06:52
د. احمد مسلماني
طب عام