هل خضراوات او فواكه معبنه تياعد على منع السعور بالعطس للصائم و
هل هناك خضراوات أو فواكه معبنه تياعد على منع السعور بالعطس للصائم؟ وجزاكم الله خير
إجابات الأطباء على السؤال
خيار كوسا كرفس الخس سبانخ بشكل عام الخضروات الورقية البطيخ الفراولة الرتقال الحمضيات بشكل عام تحتوي هذه انواع الخضار وفواكهة على نسبة 90% من تركيبها 0 2017-05-22 14:53:15
أخصائية تغذية لينا الكساسبة
تغذية