انا اتناول وجبات في اليوم عند ص وجبة خفيفة سكريات او فاكهة و ظهرا وجبة
انا أتناول 3 وجبات في اليوم عند 7ص وجبة خفيفة+سكريات أو فاكهة و 3 ظهرا وجبة تحوي بقوليات أو لحوم و 8 م تكون خفيفة (سلطةاو أرز أو...) هل هذا صحي
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك.. الاكل الصحي هو توزيع المجموعات الغذائية على الوجبات بدون حذف اي مجموعة مثل النشويات والبروتين والفواكه والخضار والالبان والدهون مع ممارسة الرياضة حاولي في كل وجبة ان تقسمي الصحن الى ثلاث مجموعات نشويات وبروتين وخضار والسناك يكون فواكه او حصة مكسرات مع شرب 2-3 لتر ماء يوميا ,بالتوفيق. 1 2015-10-04 10:21:42
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية