لو سمحتم هل تناول الخيار والسلطة والماء والليمون فقط في الاسبوع يؤثر ع
السلام عليكم ... لو سمحتم هل تناول الخيار والسلطة والماء والليمون فقط في الاسبوع يؤثر على الصحة وما الايجابيات والسلبيات اذا ممكن وشكرآ جزيلا
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ... بالرغم من ان الخضار و الماء مفيد جدا لكن لا يوجد طعام معين يتحوي على جميع العناصر الغذائية لذلك يكب التنويع ... و تناول ما يحتاجه الجسم من الطاقة 0 2015-12-28 06:03:06
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية