ممكن فائدة زنجبيل مع شاي الاخضر هلا ينحف ولالا وماهي المدة التي تظهر ف
سلام عليكم ممكن اعرف فائدة زنجبيل مع شاي الاخضر هلا ينحف ولالا وماهي المدة التي تظهر فيها نتائج ارجو رد وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
الشاى الأخضر و الزنجبيل يحتويان على مواد جيدة كمضادت الأكسدة يساعدان فى نزول الوزن مع النظام الغذائي الصحى 1 2015-11-28 19:59:22
طاقم الطبي