ماهي فوائدشرب شاي الاهضر بالليمون مع زنجبيل وهل ينحف ولالا وكم المدة ا
سلام عليكم ماهي فوائدشرب شاي الاهضر بالليمون مع زنجبيل وهل ينحف ولالا وكم المدة التي يجب ان اشربها ارجو رد وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
هذا المشروب مفيد لأنه يحتوي على مضادات أكسدة تمحي من الأمراض كالسرطان وأمراض القلب ويقي من الإلتهابات وقد يساعد في التنحيف لكن يجب ان يصاحب تناوله اتباع نظام غذائي مناسب وممارسة الرياضة بانتظام، مع العلم بأن المعدل الطبيعي لتناول الشاي والقهوة هو 2-3 أكواب يومياً، والزنجبيل لا يتجاوز 1 ملعقة في اليوم. 1 2015-11-17 19:32:07
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية