ماهي الاكلات او الفواكه التي تعطي قوة لجسم الانسان وما الاكلات الاتي تنجنبها
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد طعام معين يقوي الجسم لوحده، جميع الأطعمة الصحية تقوي الجسم وتبعد عنه الأمراض لذا ينصح بالتنويع في تناول الطعام الصحي ويشمل الفاكهة والخضار والحبوب الكاملة والبقول والمكسرات واللحوم الغير مدهنة وينصح بالإبتعاد عن الأغذية العالية بالدهون والسكر كالمقالي والوجبات السريعة والحلويات الدسمة وكذلك الإبتعاد عن المعلبات واالشوربات وللحوم الجاهزة 1 2015-11-10 17:00:54
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية