ما هي الاطعمة التي تزيد وزن جسم الانسان؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد اطعمة معينة تزيد من الوزن ... اي طعام فوق احتياجك اليومي من السعرات يؤدي الى زيادة في الوزن .. 2 2016-02-11 14:00:33
أخصائية تغذية رناد قطينة
تغذية