ماذا نفعل لتقوية جسم الانسان وتقويت العظام
إجابات الأطباء على السؤال
التنوع في مصادر الاكل وللعظام لازم تشرب باليوم 3 اكواب من الحليب ومشتقاته خالي او قليل الدسم للحصول على احتياجاتك من الكالسيوم اللي مسؤول عن صحه العظام وتتعرض يوميا لاشعه الشمس ربع ساعه بدون واقي شمس لتحصل على فيتامين د اللي بيساعد الكاليسوم على تقويه العظام 2 2015-09-09 17:03:14
أخصائية تغذية سجى المدارمه
تغذية