سمعت انه عملية حسابية تمكننا من معرفة ان كان نمو الجسم والحالة التي نح
سمعت انه هناك عملية حسابية تمكننا من معرفة ان كان نمو الجسم والحالة التي نحن بها جيدة ام لا وهذا باستعمال وزن وطول الجسم
إجابات الأطباء على السؤال
هذا يسمى مشعر كتلة الجسم و يعكطي صورة مبدئية ليس عن صحتك بل عن مدى وجود زيادة في وزنك دون تحديد مركز توزع الشحم او ان كان الوزن من العضل او من الشحم 2 2015-05-21 17:52:31
أخصائية تغذية كندا بسام حبيب
تغذية