ان تعطيني اهم النصائح لانزال الوزن بطريقة طبيعية وليس بسرعة و تكون مضم
السلام عليكم هل يمكن ان تعطيني اهم النصائح لإنزال الوزن بطريقة طبيعية وليس بسرعة و تكون مضمونة؟وهل عند انقاص الوزن ينقص من مناطق معينة خصوصا او كل الجسم؟ وشكرا جزيلا مسبقا
إجابات الأطباء على السؤال
نزول الوزن تدريجيا يعود بالفائده ويحافظ على الوزن اكتر من النزول سريعا... اليك بمتابعة نظام غذائي قليل السعرات الحراريه وممارسة الرياضه حتى 5 مرات اسبوعيا...تناول حبة فواكه او خياره، جزره بين الوجبات وشرب الماء قبل الوجبه او خلالها. 0 2018-09-26 13:26:16
أخصائي تغذية سعاد ياسين
تغذية