السلام عليكم اعاني من قلة زيادة في الوزن اكلي جيد لكن وزني غير متناسب مع طولي ارجو اخباري بالاغذية التي يجب تناولها تكون صحية وتزيد الوزن .......وشكرا
إجابات الأطباء على السؤال
بإمكانك تزيدي كميه نشويات و الفواكه خلال اليوم . 0 2019-02-03 17:54:33
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
تمر، كوكتيل الطبيعي ، زبده الفول السوداني ؛ الجلو، المهلبيات ، العسل ، مكسرات . 0 2019-02-03 17:54:00
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية
عزيزتي في اولا كوني متأكده انك ضمن الوزن المثالي . 0 2019-02-03 17:51:35
أخصائية تغذية سجى احمد عواد المدارمه
تغذية