من فضلكم اريد معرفة سبب خسارتي الوزن بعد عملية استئصال الرحم والمبايض علماً انه ظهر نتائجالتحاليل ولا يوجد اثر لخلايا سرطانية واريد الاشارة انني خسرت ٧ كيلو في شهر ونصف
إجابات الأطباء على السؤال
يجب عمل تحليل صورة دم كاملة تحليل الغدة الدرقية وتحليل بول وبراز واذا كانت التحاليل سليمة ينصح بزيادة عدد الوجبات وتناول المكسرات وكذلك التمر والخميرة البيرة في اللبن وعسل نحل بغذاء ملكات النحل وشرب مشروب البابونج على الريق ويمكن تناول الفيتامينات وزيت السمك 0 2017-07-16 10:05:56
أخصائية علاج طبيعي كريمة عبد الرحمن مرسي
علاج طبيعي