عنديي زيادة في الوزن ماهي فحوصات التي يجب اجراؤها للتاكد من ان السمنة هل سببها خلل في الجسم ام عدم اتباع نظام غذائي جيد
إجابات الأطباء على السؤال
يفضل اولا زيارة أخصائية تغذية لعمل تقييم تغذوي لك، كما يفضل البدء بإتباع نظام غذائي صحي مع الأخصائية لتتمكن من معرفة ان كانت زيادة الوزن من نظام اكلك او من سبب اخر، لتقوم هي بإرشادك للفحوصات اللازمة ان كان السبب غير تغذوي. 0 2016-08-15 11:54:22
أخصائية تغذية حنين الطويل
تغذية