زيادة الوزن
لدي مشكلة بزيادة الوزن الطول ١٦٧ الوزن ٤٧ امارس التمارين الرياضيه من شهر تقريبا واريد جدول غذاء يساعد في عملية زيادة الوزن واي اقتراح لعمل تحاليل لمراقبة عمل الغدد
إجابات الأطباء على السؤال
للنحافة أسباب عديدة عليه لا بد من التقييم الصحي و التغذوي . 1 2019-07-04 11:40:16
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية