هل التمارين الرياضيه تساعد على الحصول الوزن المثالي رغم اني اعاني من ن
السلام عليكم هل التمارين الرياضيه تساعد على الحصول الوزن المثالي رغم اني اعاني من نقص في الوزن
إجابات الأطباء على السؤال
نعم ولكن ضاعفي كميات الاكل و تناولي وجبة غذائية بعد التمرين 2 2015-06-06 21:19:40
أخصائية تغذية الاء العطعوط
تغذية