ما هي المأكولات التي تحتوي على البروتينات بكميات كبيرة ونسبة قليلة من الدهون للاعب كمال الاجسام والكميات التي يجب تناولها لاسمترار التطور؟كيف اتناولها ان وجدت وابتعد عن الامساك
إجابات الأطباء على السؤال
أفضل مصادر البروتينات الحيوانية اللحوم الحمراء الاسماك الدجاج البيض اللبن والحليب والجبن قليل أو خالي الدسم للتخلص من الإمساك السلاطة بكميات كبيرة شرب الماء بكميات كافية 1 2017-06-07 01:08:20
أخصائي تغذية محمد احمد عبد السلام
تغذية