ما هي الطريقة المثلى للتخلص من البطن من خلال الطعام وما هي الاكلات الت
السلام عليكم ما هي الطريقة المثلى للتخلص من البطن من خلال الطعام وما هي الاكلات التي يجب تناولها وتجنبها وشكرا كتير
إجابات الأطباء على السؤال
ربما تكون افضل طريق هي توزيع الطعام على وجبات اكثر وتناول كميات قليله في كل وجبة, التقليل من تناول الحلويات والدهون والنشويات, والتركيز على الخضار والفواكه. كذلك ممارسة الرياضة يوميا. 8 2012-06-04 04:44:47
د. خليل عزام
جراحة عامة