ما هي التمارين الرياضية التي تساعد في التخلص من دهون البطن وكم من الوق
مرحبا ما هي التمارين الرياضية التي تساعد في التخلص من دهون البطن؟ وكم من الوقت علينا ممارسة مثل هذه التمارين ؟
إجابات الأطباء على السؤال
للتخلص من الدهون لا بد من إتباع نظام غذائي صحي أولا ثم النشاط البدني و التمارين كعوامل مساعدة فقط . 0 2018-06-05 11:11:23
أخصائي تغذية احمد حماد
تغذية
تمارين وحدها غير كافيه نظام غذائى متوازن اجهزه خاصه لاذابة الدهون مثل الكافيتشن او الكرايو تمرينات البطن المعتاده وستجدها على جوجل 0 2018-05-31 13:37:35
الدكتور اسامه محمد
تغذية