ما هي الأطعمة التي يجب عدم الجمع بينها في نفس الوجبة ؟
إجابات الأطباء على السؤال
إذا كنت لا تعاني من نقص في أحد العناصر الغذائية فلا توجد مشكلة، في حالة نقص الحديد مثلاً لا ينصح بتناول مصادر الحديد مع مصادر الكاليسيوم لأنه يعيق امتصاصه. أو تناول مصادر الحديد مع السبانخ أو النخاله لانهم يحتوون على مواد تقلل من امتصاصه، أو تناول الشاي أو القهوة مع أو بعد الوجبة التي تحتوي على الحديد مباشرة. في حالة نقص الكاليسيوم لا ينصح بتناول مصادره مع الشاي أو القهوة لأنهم يحتوون على مواد تقلل من امتصاصه. 1 2015-11-16 19:30:10
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية