ما هي اضرار المشروبات الغازية علي الصحة العمر عاما وانثي
ما هي اضرار المشروبات الغازية علي الصحة العمر 19 عاما وانثي
إجابات الأطباء على السؤال
اهلا بك... ينصح بلابتعاد عن المشروبات الغازية لتركيز السعرات الحرارية الغير مغذية فيها والعصائر المصنعة لزيادة في نسبة السكر والسعرات والصبغات الملونة لذلك يفضل عصر الفاكهة في البيت لتكون مغذية اكثر , كما ان المشروبات الغازية تحتوي على نسبة عالية من معدن الفسفور مما يؤدي الى خلل في المعادن فيتسرب معدن الكالسيوم من العظام لموازنة المعادن ويحدث هشاشة العظام 1 2016-06-17 12:21:44
أخصائية تغذية ايمان محمد حسن الحشكي
تغذية