انا هل مشروب الطاقة يؤثر على صحتي
انا شاب عمري 15 سنة هل مشروب الطاقة يؤثر على صحتي
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا .. هو يؤثر على القلب والدورة الدموية و يحدث احيانا سكتات قلبية 1 2016-01-11 03:25:45
أخصائي تغذية جاسر البربري
تغذية