بنت احب القهوه اعتدت شربها يوميا لدي زائده دوديه هل للقهوه مضار على ال
بنت عمري 15 سنه أحب القهوه أعتدت شربها يوميا لدي زائده دوديه ،، سؤالي 1- هل للقهوه مضار على الزائده أو تسبب انفجارها ؟ 2- هل لها أضرار على البنات؟ 3-ما المقدار المسموح لي به؟
إجابات الأطباء على السؤال
لا يوجد علاقة مباشرة بين شرب القهوة وزيادة أعراض الزائدة، لكن في جميع الأحوال لا ينصح بتناول أكثر من كوبين يومياً من مصادر الكافيين وتشمل القهوة والشاي والمشروبات الغازية. 0 2017-03-21 13:05:54
أخصائية تغذية روعة اسليم
تغذية