لدي قشطه والتاريخ عليها ان اليوم سوف تنتهي مدتها هل يضر اكلها والا مشك
لدي قشطه والتاريخ عليها ان اليوم سوف تنتهي مدتها هل يضر اكلها والا هناك مشكله و يجب التخلص منها؟ أي هل اكل الطعام منتهي المدة يؤثر علينا؟
إجابات الأطباء على السؤال
طبعا.. المواد الحافظة فيه لها صلاحية تنتهي بانتهاء مدتها وبعد ذلك تتحول لمواد سامة تضر بالجسم 1 2016-01-13 10:17:44
أخصائية تغذية حنان فاروق
تغذية